-->

تحميل لعبة بلدي my playhome للاطفال للكمبيوتر او الاندرويد بروابط مباشرة

تحميل لعبة بلدي my playhome  للاطفال للكمبيوتر او الاندرويد بروابط مباشرة
    تحميل لعبة my playhome للكمبيوتر او الاندرويد

    تحميل لعبة بلدي  my playhome  للاطفال للكمبيوتر او الاندرويد بروابط مباشرة


    وصف اللعبة

    اللعبة تلعب دورا كبير في محاولة جعل طفلك يسبح في خياله حيث يتمكن طفلك من استخدام كل شىء حتى بعض الخزانات التي تصنع من الالمنيوم والخشب وبعض الوقت من الحديد ويمكن أيضا استخدام التلفاز واستخدام الدش والحمام حيث يمكنه عند استخدام المطبخ قلي البيض وعمل المشروبات الساخنة وعمل البيتزا الايطالى بكل سهولة لكي يغذي بها العائلة حيث يمكنك الاحتفال في بعض أوقات الفرح بواسطة صب المشروبات الباردة اللذيذة وتفجير الفقاعات واغلاق النور واطفاء الشمع الموجود في الكعكة في لعبة بيتي تطبيق او بيتي اللعاب.

    تخيل بيت الدمية السالم الذي تم برمجته لحل المشكلات التي تواجهنا عند شراء بيت دمى او العاب لاطفالنا فمن منا اشترى لعبة للاطفال وضاع جزء صغير منها وخربت ومن منا اشترى لعبة للأطفال وتم كسرها وجرح الطفل المسكين دون تفكير منك على خطور ذلك على ابنائك.

    سئلت بعض المجموعات من الخبراء في البرمجة ومراجعي العاب  iPad و iPhones ان بعض الامهات لاتعرف كيف تسعد أطفالها  فتسأل أي التطبيقات لاجهزة وتشعر بالذنب بسبب ذلك وناشدت المطورين والمبرمجين من ان يشاء شي يسلي الأطفال في غيابهم او عند عدم القدرة على السفر والفسحة




    وبيت الدما هذا ليس مؤقت ولاينكسر فقت بل انه أيضا ينمو ويكبر مع مرور الوقت حيث يتم باستمرار توفير ملحقات كثيرة من غرف وأدوات تناسب السن الذي وصل فيها الطف ان ذلك حيث يتم تصميمه من سن 2 عام وحتى سن 8 أعوام مما يجعلها من الالعاب المتميزة .


    علاقة اللعبة بشركة فودافون حيث أخذت الشركة العالمية للاتصالات فودافون اللعبة ك هداية لعملائها تحت تطبيق فودافون حيث تطلب من فودافون تنزيل التطبيق .

    لا يوجد تطبيق آخر بيت الدمى يقترب ولو بالقليل من من اتفاعل والتفاصيل الدقيقة وسهولة الاستخدام لدى لعبة  بلدي playhome حيث اللعبة تم تصميمها للأطفال تحت ١٤ عام واللعبة ليست مجانية ولكن يمكنها أن توفر الكثير من المال لك ولعائلتك حيث ثمنها لا يتعدى ثمن كوب قهوة في احد الكافيهات .



    بعض الاخطاء التي يمكن ان توااجهها في اللعبة.


    توجد مشاكل لبعض الاجهزة بعد تحميلك للعبة My PlayHome حيث يمكن
    ان تتحطم اللعبة قبل التشغيل مما يجعلها لا تعمل على جهازك يمكن إصلاح هذا عن طريق الانتقال إلى اعدادات تطبيق الإعدادات ، والتمرير لأسفل للعثور على تطبيق PlayHome ثم إعداد "فرض إعادة تعيين" على. سيؤدي هذا إلى محو بياناتط الحفظ التالفة وإرسال ؟بعض معلومات تصحيح الأخطاء إلينا.

    ومن المشاكل ايضا مشكلة انقطاع الصوت ويتم حلها عن طريق اعداد الموبيل حيث يعندما تجعله صامتفان اللعبة تكون بلا صوت .

    تثبيت الخطا 24 في الاندرويد يتم حل الخطاء حيث ان هذا خطأ في Google Play. يمكن عادةً إصلاحها ببساطة من خلال إلغاء، تثبيت التطبيق وإعادة التشغيل وإعادة تثبيته، لن تضطر إلى الدفع مرة أخرى للتطبيق. 

    اسعار اللعبة من عدة منصات عالمية .

    1.    سعر اللعبة في Amazon حوالى  3,29 دولار امريكي 
    2.  سعر اللعبة فيmicrosoft حوالى  2,49 دولار امريكي 
    3. سعر اللعبة فيapple حوالى  3,99 دولار امريكي 

    حجم اللعبة واللغات التي تحتويها اللعة والمواصفات التي تتطلبها لعبة MyPlayHome .

    تتطلب اللعبة لانظمة التشغيل iOS 5.1.1 أو أحدث. متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch هذه متطلبات الايفون واجههزة ابل اما اجهزة الاندرويد فهي تحتاج الى اندرويد 5 اوريو و8 اوريو وتحتاج لكي تشتغل على الكمبيوتر انظمة ويندوز 7,8,10 اي منها لا تفرق 

    ويقدر حجم اللعبة في الايفون 247.7 ميغابايت ونفسها في الاندرويد وتختلف اختلافا بسيطا عن الكمبيوتر او الاجهزة اللوحية واجهزة الاب توب 

    وتتضمن اللعبة الكثير من الغات وهي  الإنجليزية ، العربية ، الصينية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإسبانية ، السويدية ، الصينية التقليدية، الهولندية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الألمانية ، العبرية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، البرتغالية ، الروسية . 

    مميزات لعبة My Play Home .



    • اللعبة تتميز بالجرافيك العالي مما يجعل اللعبة أكثر متعة وتشويق للاطفال .
    • اللعبة تتميز بكونها تمكنك بأن تأخذ قسط من الراحة  وتلهيهم عنك .
    • تتميز بكونها تحكي وتمثل تفاصيل التفاصيل  في المنزل. 




    التحميل 

    تحميل لعبة بلدي playhome للاطفال للكمبيوتر براط واحد  مباشرة اضغط هناااااا

    تحميل لعبة بلدي playhome للاطفال  للاندرويد APK براط واحد  مباشرة اضغط هناااااا

    تحميل لعبة بلدي playhome للاطفال نظام IOS  براط واحد  مباشرة اضغط هناااااا

    تحميل لعبة بلدي playhome للاطفال  للاندرويد من Google Play  براط واحد  مباشرة اضغط هنا

    إرسال تعليق